طرح مؤخرا الفنان اللبناني ” بلال مطر ” أغنية منفردة جديدة بعنوان "وجع الناس" وهي من كلمات مصطفى شبيب والحان وتوزيع رمزي المصري، العمل يتحدّث عن الوضع الذي وصل اليها المواطن اللبناني امنيا و سياسيا و اجتماعيا واقتصاديا.

كلمات الاغنية تقول : وجع الناس ما في غير الله بيعرف وجع الناس كل ما نداس بقدم الزل عل كرامة بيدمع الاحساس وين الصرخة مين بيسمع بصوت الجوع الظلم بيركع وين الصرخة مين بيسمع بصوت الجوع الظلم بيركع يلي ما شايف قدامو شعبو اللي بشو بينفع نازل يسرق فينا وبعدو اذا ما ردو كيف بيشبع طفو النور علينا وهدو بيبقى الحلم وحدو بيقشع وجع الناس ما في غير الله بيعرف وجع الناس ما في غير الله بيعرف وجع الناس.

اتطلع بعيونن شوف فيهن دمعة مخباية بتإذيهن العيشه ماتت من عيشتهن حياتن ما عادت تعنيهن في ناس من العفه بتسكت ما بتقدر تحكي كلمتها وفي ناس بتضحك من قهرا بتبكي بس تعرف قصتها

يلي ما شايف قدامو شعبو اللي بشو بينفع نازل يسرق فينا وبعدو اذا ما ردو كيف بيشبع طفو النور علينا وهدو بيبقى الحلم وحدو بيقشع وجع الناس ما في غير الله بيعرف وجع الناس ما في غير الله بيعرف وجع الناس.


يذكر ان لـ بلال اغنية خاصة بعنوان "صرلي سنين"، كلمات والحان حميد ذبيان ومن توزيع رمزي المصري واغنية اخرى مع المؤلف فراس جبران بعنوان "حنيني".


موقع شارع الفن