نظمت «WE ARE THE HOPE  » يوما سلّويا لتطوير مهارات مواهب ناشئة في كرة السلة وتحت قيادة أبرز نجوم كرة السلة اللبنانية وذلك في مجمع فؤاد شهاب الرياضي جونية .

شارك في النهار السلّوي الطويل حوالى 70 لاعباً ولاعبة وما دون 16 عاما وذلك في الخطوة الأولى التي خصصها «WE ARE THE HOPE  » لرعاية اللاعبين واللاعبات الناشئات وللاهتمام بهم على مستوى تطوير المهارات وتحت قيادة عدد من المدربين في هذا المجال وهم مروان خليل، جورج جعجع، مارون ديب، عزّت اسماعيل، ونصري المعلوف واختصاصي اللياقة البدنية أمير عيد بحضور الدكتور جهاد حداد. كما شارك في قيادة التمارين سفراء « WE ARE THE HOPE  » الى العالمية ريبيكا عقل، وعايدة باخوس والنجمة الصاعدة دانييلا فياض .

وتميّز اليوم بأجواء رائعة ورياضية بامتياز حيث استفاد اللاعبون واللاعبات من وجود مدربين ولاعبين كبار ومن خبراتهم والعمل على التفاصيل الصغيرة، علما انها الخطوة الأولى لاختيار عدد من اللاعبين لرعايتهم بالكامل وايصالهم الى العالمية .

وخصّ رئيس «WE ARE THE HOPE» ميشال بو عبدو المشاركين والمشاركات بكلمة اعتبر فيها أن مشروع الجمعية يأتي لبث الأمل والتأكيد على ان الشباب هم القدوة والأساس، وعلى هذا الأساس سنصبّ كل تركيزنا لدعم الأبطال والبطلات وابقاء علم لبنان عاليا في المحافل الدولية . وأشار الى أن هذه الخطوة هي الأولى ضمن مشوار الألف ميل وللاهتمام بالنشىء الجديد . ووجه بو عبدو شكرا من القلب لكل المدربين واللاعبين الذين شاركوا وأعطوا من كل قلبهم لخدمة الأجيال الجديدة.