اللــقــب لجوزيف نهرا وعلاء يمــق بجدارة

وتهـنـئة من رئــيــس الاتحــاد ميـشال أبــي رمـيـا

 

حققت الكرة الطائرة الشاطئية اللبنانية انجازاً خارجياً كبيراً بعدما أحرز الثنائي جوزيف نهرا وعلاء يمق المركز الأول وبالتالي الميدالية الذهبية في «بطولة دبي الدولية المفتوحة بالكرة الطائرة الشاطئية» التي نظمتها «أكاديمية ايليت للكرة الطائرة» تحت اشراف «مجلس دبي الرياضي». ونجح الثنائي اللبناني نهرا- يمق في الصعود الى منصة التتويج بالمركز الأول بعدما فازا على ثنائي من صربيا في المباراة النهائية للدورة التي شارك فيها لاعبونمن روسيا وفرنسا وسوريا وسويسرا ومصر والمغرب والامارات العربية المتحدة ولبنان. وقسّمت الفرق الـ 12 الى اربع مجموعات ضمّت كل مجموعة ثلاثة فرق. وبعدما اجتاز الثنائي اللبناني الدور الأول بنجاح فاز لاعبا وطن الارز على فريق مؤلف من لاعب مغربي ولاعب سوري في الدور ربع النهائي وعلى فريق مؤلف من لاعب فرنسي ولاعب روسي في الدور نصف النهائي ليتوّجا باللقب بالفوز على الثنائي الصربي في المباراة النهائية.

ثم تسلّم البطلان نهرا- يمق الميدالية الذهبية من المنظمين.واهدى الثنائي البطل اللقب الى وطنهما لبنان حيث تنتشر اللعبة بكثافة على طول الساحل اللبناني.

بدوره، وجّه رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا التهنئة باسمه وباسم  عائلة اللعبة في لبنان الى البطلين نهرا ويمق لاحرازهما لقب الدورة الدولية في امارة دبي (الامارات العربية المتحدة) ورفعا اسم لبنان ومتمنياً لهما التوفيق في الدورات المقبلة.