زار رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام ظهر أمس وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان في مكتبها بالوزارة وبحضور مدير عام الوزارة زيد خيامي حيث كان اللقاء من اجل استعراض ومناقشة شؤون وشجون الواقع الحالي حيث العديد من الملفات الرياضية الضاغطة والتحديات القائمة في ظل وباء كورونا حيث تمّ التطرّق إلى إنتخابات اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية والإتحادات الرياضية وإلى موضوع الأندية والجمعيات الرياضية التي إنتهت مدة صلاحية لجانها الإدارية وكذلك موضوع ضريبة الباب الثاني على اندية الدرجة الاولى في الالعاب الجماعية والمساعدات المالية في ظل الأزمة المالية التي تحاصر المؤسسات الرياضة في هذه المرحلة .

وقد تمنّت الوزيرة أوهانيان على رئيس اللجنة الأولمبية جان همام العمل بين الوزارة واللجنة الاولمبية على وضع استراتيجية للرياضة اللبنانية بالمشاركة مع الاتحادات الرياضية.

وقد أبدى همام إهتماماً بهذا الأمر وشكر للوزيرة أوهانيان الجهود التي تقوم بها وأمل تواصل اللقاءات لما فيه خير الحركة الرياضية اللبنانية عموماً والأولمبية على وجه الخصوص .

في مجال آخر تعقد اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جلسة عمل برئاسة رئيسها جان همام عند الساعة الخامسة عصر غد الأربعاء في مقرها بمنطقة بعبدا.