نشرت الفنانة يارا قرقماز Cover Song جديدة بصوتها عبر منصة يوتيوب الإلكترونية وعبر موقع "أنغامي" وكذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي ساعات قليلة حصد الفيديو كليب نسبة عالية من المشاهدة.

ومزجت في العمل أغنية "انت كل شي" للفنانة العراقية أصيل هميم وأغنية "الحساس" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وذلك على وقع أنغام موسيقية مميّزة وفريدة من نوعها، لنسمع الأغنيتين في قطعة فنية واحدة رائعة.


وبما أن الجميع بحاجة في هذه الظروف الصعبة والإستثنائية للقليل من الأمل والفرح، فإكتملت الأغنية بصوت يارا قرقماز من خلال الصورة، إذ صوّر فيديو كليب خاص بها من اخراج برنارد مكرزل، وكانت ردود فعل المتابعين، رواد مواقع التواصل الإجتماعي والجمهور إيجابية جداً وملفتة للغاية.



وكانت يارا قد نشرت منذ أسابيع قليلة cover song بصوتها لأغنية الفنانة نانسي عجرم "قلبي يا قلبي" والتي حققت نسب مشاهدة عالية جداً حيث أثنى المتابعون على صوتها وأدائها المميزين فعلاً.


كما كان لها  لفتات انسانية عدّة طوال هذه الفترة عبر دعم المبادرات الخيرية لا سيما في هذه الأوضاع الصعبة التي يعيشها اللبنانيون، فشاركت بدعم حملة "كلنا عيلة" لمساعدة الأسر الأكثر حاجة في مختلف المناطق اللبنانية.


من موقع الديار مبروك لـ يارا عملها الجديد وهي التي تُظهر على الدوام الموهبة الكبيرة التي تتمتع بها، مع كل تمنياتنا لها بالنجاح والتألق الدائم.


وإليكم العمل الجديد لمشاهدته عبر هذا الرابط:




لمشاهدة أغنية "قلبي يا قلبي" بصوت يارا قرقماز: