التقى رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همّام في مكتبه بمقر اللجنة الأولمبية اللبنانية في منطقة بعبدا بحضور الامين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم رئيس الاتحاد اللبناني للرماية والصيد بيار جلخ والرامية راي باسيل حيث أطلع منهما على آخر التحضيرات للمشاركة في اولمبياد طوكيو عام 2021 حيث تمكنت الرامية باسيل من التأهل الى هذا الاستحقاق. وقد عرض جلخ للصعوبات التي تواجه اتحاد الرماية والصيد كغيره من الاتحادات الرياضية والتزامه توفير كل الامكانيات المتاحة للرامية باسيل مشدداً على أهمية مساهمة وزارة الشباب والرياضة في هذه المرحلة الصعبة.

من جانبها عبّرت الرامية باسيل عن تقديرها لوقفات الدعم من قبل اللجنة الاولمبية اللبنانية والمؤازرة من جانب اتحاد اللعبة وأبلغت همام عن برنامج تحضيراتها المحلية والخارجية المرتقبة للحدث الاولمبي.

في ختام الزيارة وجه رئيس اللجنة الاولمبية التقدير للاتحاد اللبناني للرماية والصيد على ما يقوم به من نشاطات وجهود لتطوير هذه الرياضة ووقوفه الى جانب الرامية باسيل التي تمنى لها التوفيق وتحقيق نتائج مشرفة في الاستحقاق الاولمبي المرتقب وقدم لها مساعدة باسم اللجنة الاولمبية بقيمة 7 آلاف دولار أميركي لتغطية جانب من نفقات تحضيراتها ودائماً في إطار الرعاية الدورية التي توفرها اللجنة للاعبين واللاعبات الذين يتأهلون الى الألعاب الاولمبية.