لطالما شكّلت الموضة جزءًا لا يتجزّأ من حياة السيّدة جوزيت عواد , فبعد نيلها شهادة في الإعلان والتّسويق، بدأت مسيرتها في مجال الموضة من خلال عرض الأزياء لفترة وجيزة لتنتقل بعدها إلى عالم العمل في مجال تخصّصها.

أوصلها طموحها إلى الخليج حيث بدأت بالعمل مع علامات لوريال الفاخرة وأسّست قسم العلاقات العامّة الخاصّ بالشركة.

ولم تكتفِ هذه اللبنانيّة بهذه التجربة، فدفعها شغفها بهذا المجال إلى خوض تجربةٍ جديدة، ألا وهي شغل منصب مديرة التواصل في علامتيْ ديور كوتور وعطور كريستيان ديور في الشرق الأوسط وتركيا.

وفي خلال عشرة سنوات من العمل على تطوير مكانة هذه العلامة في العالم العربي، قامت بالتنسيق بين فرق التسويق المركزيّة والمحليّة وتخطيط استراتيجيّات العلاقات العامة وتصميمها وتنفيذها وتنظيم عروض الأزياء والفعاليات وإنتاج جلسات التصوير للمطبوعات والمواقع الإلكترونيّة وشاشات التلفاز.

متسلّحةً بهذه الخبرة الغنيّة في مجال الرفاهيّة، جمعت قواها مع قوى زوجها لتشاركه إدارة إحدى أعماله في الخليج، موقع أزياء مود.

وفي العام 2015، أطلقت السيّدة عواد شركة “Josette Awwad Luxury Consultancy FZ LLE” التي تتولّى الاستشارات لدى العلامات الفاخرة المعروفة والناشئة في الخليج، مستكشفةً جانبًا جديدًا من عالم الموضة والرفاهيّة اللامحدود.