يُطّل النجم اللبناني الكبير غسان صليبا هذا الخميس الجاري ١٧ ايلول الساعة 9:00 مساءً عبر برنامج شخصية UP تحاوره الاعلامية ريتا الحاج على صفحة موقعها Upndownbeirut عبر تطبيق "انستغرام لايف ".

البرنامج الذي اطلقته الحاج وتتوجه من خلاله الى جمهور وسائل التواصل الاجتماعي ما يُعرف اليوم "بالاعلام الجديد " الذي يجذب الاف المتابعين من جيل الشباب من كل انحاء العالم .. سيروي سيف البحر قصة نجاحه التي بناها بالموهبة والجهد والمثابرة ، ادواره الثورجية كبطل من ابطال مسرح الرحابنة كذلك الاغنية التي اطلقها من اسبوعين المهداة الى بيروت بعد الانفجار المروّع تحت عنوان : علّي الصوت"

فكرة برنامج شخصية UP مع ريتا والهدف منه تسليط الضوء باسلوب حديث ، بسيط وتلقائي على قصة نجاح الضيف النجم في مجاله سواء في الفن ، الغناء والتمثيل ، الاعلام ، السياسة الاقتصاد والثقافة ، بالاضافة الى عالم الازياء والسياحة ويتميز بتفاعل المتابعين مباشرة على الهواء مع الضيف وامكانية طرح الاسئلة عليه خلال المقابلة واخذ الأجوبة منه ... شخصية UP هي شخصية ناجحة ومؤثرة طبعت بصمتها في شتى المجالات وهي قدوة ومثال للاجيال الصاعدة ، شخصية عملت قصة نجاح .

بعد حلقة سيف البحر تستضيف ريتا رئيس نادي الصحافة الاعلامي بسام ابو زيد عشية سفره للالتحاق بقناة العربية الحدث كمقدم لنشرة الاخبار فيها .