اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


التقى مدير عام وزارة الزراعة لويس لحود في مكتبه في وزارة الزراعة، رئيسة قسم تنسيق الحدائق في كلية الزراعة في الجامعة اللبنانية فكتوريا دواليبي الفائزة في انتخابات نقابة المهندسين الأخيرة لرئاسة الفرع السابع - فرع المهندسين الزراعيين والمهن الأخرى، بحضور عميدة كلية الزراعة في الجامعة اللبنانية البروفسور نادين ناصيف.

وخلال اللقاء، قدّم لحود التهاني لكلية الزراعة بفوز الدكتورة دواليبي ووجه تحية للنقيب الجديد للمهندسين المهندس فادي حنا وللفائزين في انتخابات النقابة، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق في مهامهم.

وأكّد أهمّية دور المهندس الزراعي في تنمية وتطوير القطاع الزراعي، وجرى مناقشة سبل التنسيق وتعزيز التعاون بين وزارة الزراعة والفرع السابع في نقابة المهندسين وكلية الزراعة في الجامعة اللبنانية والجامعات الأخرى على مختلف الأصعدة في القطاع الزراعي.

وخلال الاجتماع، اتصل لحود بالرئيس السابق للفرع السابع المهندس علي درويش وشكره على جهوده خلال السنوات الثلاث الماضية، وبالرئيسة السابقة للفرع الدكتورة ميشلين وهبه زوجة الشهيد باسكال سليمان وقدّم لحود لها التعازي وأشاد بجهودها وتعاونها المثمر مع وزارة الزراعة ومعه ومع القطاع الزراعي خلال ترؤسها الفرع السابع في نقابة المهندسين لدورتين متتاليتين على مدى سبع سنوات من العام ٢٠١٤ حتى العام ٢٠٢١.