اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه 4-3 على مانشستر سيتي الإنكليزي (حامل اللقب) بركلات الترجيح أمس الأربعاء، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي 1-1 ليصبح مجموع مباراتي دور الثمانية 4-4.

وسجل كيفن دي بروين هدف التعادل لسيتي في الدقيقة 76 ليلغي هدف رودريغو مهاجم الريال في الدقيقة 12.

وعلى ملعب الاتحاد معقل سيتي بمدينة مانشستر الإنكليزية، تصدى أندري لونين حارس ريال مدريد لركلتي ترجيح، في حين سجل أنطونيو روديغر الركلة الحاسمة للفريق الإسباني.

وهيمن سيتي في أغلب 120 دقيقة، في وقت صمد فيه لاعبو الفريق الإسباني أمام المحاولات الهجومية لصاحب الأرض.

البايرن وارسنال... عادت حليمة إلى عادتها القديمة

سجل جوشوا كيميش هدفا في الشوط الثاني ليقود بايرن ميونخ للفوز 1- صفر على أرسنال والتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء، مستغلًا تعادله 2-2 في الذهاب ليصبح مجموع المباراتين 3-2.

أحرز كيميش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 بعدما أرسل رافائيل غيريرو تمريرة عرضية قابلها اللاعب الدولي الألماني بضربة رأس قوية سكنت شباك أرسنال.

وأصبح لدى بايرن فرصة الخروج ببطولة خلال الموسم الحالي، بعدما ودع كافة البطولات المحلية.

ويواجه البايرن ريال مدريد في نصف النهائي.

ويذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ألغى قاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين في حال التعادل، وبدأ تطبيق القواعد الجديدة بداية من هذا الموسم.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»