اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

في الوقت الذي تفتح فيه مصممة وعارضة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام أبواب منزلها الفخم للعالم، يظهر كتاب جديد يهدد بكشف تفاصيل أكثر عمقًا، وربما أقل جمالًا، عن حياة الزوجين الشهيرين، ديفيد وفيكتوريا بيكهام.

ويترقب الجمهور حول العالم إصدار كتاب "بيت بيكهام: المال والجنس والسلطة" للصحافي الاستقصائي توم باور في 20 حزيران المقبل، الذي يعد بتقديم وجبة دسمة من الأسرار والفضائح، والكشف عن جوانب قد ترغب عائلة بيكهام في إبقائها خاصة.

لكن على ما يبدو أن الكتاب سيكون شاملاً، إذ يستكشف باور العلاقات المثيرة للجدل في حياة ديفيد بيكهام العاطفية، وقد أشار الصحفي، في تصريحاته لصحيفة "The Mirror"، إلى أن الكتاب سيغوص في التفاصيل الدقيقة والمثيرة للجدل حول زواج نجم كرة القدم من فكتوريا بيكهام، مؤكدًا أن "الراغبين في معرفة المزيد عن حياة بيكهام العاطفية، لن يخيّب أملهم".

فيكتوريا تفتح أبواب منزل الفخامة

وبعيدًا عن الجدل الذي قد يثيره الكتاب، شاركت فيكتوريا بيكهام معجبيها بصورة غير مسبوقة تلقي الضوء على الجانب الآخر من حياتها، وذلك داخل منزلها الذي يقع في الطابق 59 من مبنى "وان ألف ميوزيوم"، الذي يُعتبر من أطول المباني في فلوريدا، وأحد تصاميم المهندسة المعمارية الشهيرة زها حديد.

المنزل، الذي يُقدر بـ24 مليون جنيه إسترليني، لا يتوقف عند حد الديكور الفاخر، بل يشمل ميزات فائقة الفخامة، مثل مهبط لطائرات الهليكوبتر، ومطابخ إيطالية من تصميم Gatto Cucine.  

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»