في اطار خططها للتوسع في قطاعات الاسواق وتزويد المستهلكين بمنتجات عالية الجودة، اطلقت شركة «ليبان ليه» Liban Lait مؤخرا عبوات Tetra Brik (TBA) المعقمة الجديدة بغطاء HeliCap23 وسعة 1000 مللي يمكن غلقها بعد فتحها، مما يضمن جودة المنتجات في عبوات مبتكرة تقدم وسيلة استخدام مطورة.
وتعليقا على ذلك، قال نجيب عبود، مدير المبيعات والتسويق في «ليبان ليه»: «حافظت شركة «ليبان ليه» من خلال علامتها التجارية «كانديا» على حصتها التي تصل الى 58 % في الأسواق اللبنانية على مدار السنوات القليلة الماضية. ولقي تعاوننا مع تتراباك لتزويد عملائنا بعبوات (Tetra Brik (TBA المعقمة الجديدة بغطاء HeliCap23 قبولا كبيرا لدى المستهلكين اللبنانيين الذين قدموا لنا آراء ايجابية ممتازة نسعى للاستفادة منها في عملياتنا الرامية الى زيادة حصة «ليبان ليه» في الأسواق. ونتوقع نموا يصل الى 50 % مع اطلاق العبوة الجديدة والمستخدمة في مختلف انواع ألبان وعصائر «كانديا». فمن خلال ريادتنا في هذه الصناعة، ينبغي علينا ان نحافظ على مكانتنا مع التزامنا بالابتكار والتجديد».
ومن جانبها، قالت دينا سرحان، مديرة ادارة عملاء في «تتراباك» لبنان: «نحن ملتزمون بحماية كل ما هو جيد وتزويد المستهلكين في لبنان والعالم بأحدث تقنيات تعبئة المشروبات والحفاظ على سلامتها. وتعتبر العبوة الجديدة عبوة ذكية ومبتكرة تقدم للشركات، مثل «ليبان ليه»، منتجاً آمناً وفعالا من حيث التكلفة يوفر للجمهور قيمة عالية وسهولة في التوزيع والحفظ بدون تبريد، بالاضافة الى امكانية تدفق السائل بسهولة. والاهم من ذلك كله ان المنتج صديق للبيئة، حيث تصنع العبوات من مواد متجددة وكرتون معاد تدويره».
قد أحال كركي مشروع القانون هذا بتاريخ 25/9/2014 إلى اللجنة الفنية في الصندوق لدرسه وإبداء الرأي المناسب بشأنه تمهيدا لعرضه على مجلس الإدارة للانهاء به».