برّي واغتيال مجلس النواب

لم يستبعد نائب مخضرم ان يقدم الرئيس نبيه بري على «خطوة كبيرة» اذا ما استمرت بعض القوى في تعطيل عمل السلطة الاشتراعية وتحويلها، في احسن الاحوال، الى مؤسسة غب الطلب...
النائب اضاف انه يعرف مدى متانة اعصاب الرئيس بري، لكن المسألة لم تعد مسألة اعصاب بل انها مسألة «اغتيال» المجلس النيابي، وهذا ما لا يمكن ان يتحمله.

طعنة في الظهر
ملحق عسكري في سفارة اوروبية اعتبر ان الحملة التي تتعرض لها المؤسسة العسكرية، وقيادتها، طعنة في الظهر في هذه الظروف التي يواجه فيها الجيش كل انواع المخاطر ويدرأ عن لبنان كل انواع المخاطر...
الملحق العسكري اضاف ان كل الدول الغربية، دون استثناء، تدرك مدى ابتعاد الجيش عن الصراعات الداخلية والاقليمية، وترى ان من غير المنطقي توجيه اي تهمة من التهم التي توجه اليه.

لجنة مُشتركة لحفظ الأمن في السعديات
قالت مصادر حزبية ان الاتصالات التي حصلت بين حزب الله والمستقبل افضت الى انهاء التوتر الذي كان حصل قبل بضعة ايام في السعديات بين مناصرين للحزبين، حيث استخدمت الاسلحة الرشاشة، اضافت المصادر انه جرى تشكيل لجنة متابعة من الطرفين للحؤول دون حصول اي احداث او توترات امنية هناك.

حرب على الاتفاق المسيحي ــ المسيحي
رأت مصادر سياسية مسيحية، ان ما حصل في زحلة نهاية الاسبوع الماضي، هي بمثابة حرب على الاتفاق المسيحي - المسيحي الذي تكرّس بالتقارب العوني - القواتي.