واصل منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة (تحت الـ16 سنة) عروضه القوية  في بطولة غرب آسيا السابعة التي تستضيفها العاصمة الايرانية طهران حتى 23 نيسان الجاري بفوزه الساحق على نظيره الاردني  بنتيجة (78-47) وبفارق 31 نقطة في المباراة التي جرت بعد ظهر أمس الخميس وذلك بعد فوزه الاربعاء على العراق في افتتاح البطولة. وجاءت نتيجة الارباع كالآتي: (20-7) (38-12) (70-35) (78-47) .
وبذلك خطا المنتخب اللبناني خطوة كبيرة نحو التأهل الى بطولة آسيا مع العلم ان منتخبين اثنين من اصل المنتخبات الخمسة المشاركة في بطولة غرب آسيا سيتأهلان الى  البطولة القارية.
وفرض لاعبو  منتخب  وطن الارز ايقاعهم على خصومهم ونجحوا في السيطرة على اجواء اللقاء منذ بدايته من دون اي مقاومة تذكر من المنتخب الاردني. وسيرتاح المنتخب اللبناني اليوم الجمعة على ان يلعب ضد سوريا السبت ويختتم مبارياته في البطولة  ضد ايران الأحد.
هذا، وتشارك في البطولة خمس دول وهي لبنان، العراق، ايران، سوريا والأردن.
} المحامي رزق }
وبعد انتهاء المباراة، هنأ امين عام الاتحاد اللبناني لكرة السلة المحامي شربل ميشال رزق البعثة اللبنانية على الفوز وهو الثاني على التوالي من دون اي خسارة. واتصل المحامي رزق برئيس البعثة سليم فوال وباداري البعثة باتريك لحود ومدير الفريق مارك قزح مهنئاً باسم عائلة اللعبة وطالباً نقل تهنئة الاتحاد  الى الجهاز الفني واللاعبين الذين يرفعون اسم لبنان عالياً آملاً مواصلة الانتصارات اذ على لبنان الفوز في مباراة واحدة من اثنتين متبقيتين له للتأهل الى نهائيات بطولة آسيا.
} برنامج البطولة }
وفي ما يلي برنامج البطولة بتوقيت بيروت:
* الجمعة 21 نيسان:
-14.30- سوريا - الاردن
-16.30- ايران - العراق
* السبت 22 نيسان:
-14.30- لبنان - سوريا
-16.30- الاردن -ايران
* الاحد 23 نيسان:
-14.30- العراق - الاردن
-16.30- ايران - لبنان