اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في الحلقة الختامية من برنامج "هيدا حكي" الذي يقدّمه عادل كرم عبر شاشة MTV حيث إستطاعت هذه الحلقة أن تكون حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

وتميّزت إطلالة نجوى بالعفويّة والأجواء المرحة حيث تحدّثت في البداية عن سر جمالها، مشيرة إلى أن السر هو عدم التفكير بالتقدم بالسن قائلة: "وقفوا حد المراية وقولو كل زمن بيحلى بوقتو ونضجوا ولكل عمر جمالو".

وعن الأخبار التي إنتشرت مؤخرا حول زواجها بالسر، نفت كرم كل هذه الأخبار قائلة: "هل الزواج عيب؟ ليش اذا تزوجت لخبي الخب؟"، وأكّدت أنها لن تتزوّج بالسر لأنها لم تخبئ أي شيء في حياتها عن الإعلام.

وعند سؤال عادل كرم لها "لمن تقولي مني إلك؟" أجابت نجوى متأثرة: لـ "يقبر قلبي خيي المرحوم نقولا كرم"، وانهمرت دموعها على الهواء مؤكدة ان شقيقها الراحل كان يقول لها "ما تغني لتعملي مصاري، غني لتنشري أغاني".

وتحدّثت عن علاقتها المميزة مع جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكّدة أنها مرآة لهم ومشيرة الى أن عددهم حقيقة وليس مزيّفا.

وخلال الحلقة، أكّدت كرم أن الفنان وائل كفوري هو أهم فنان من زحلة وأضافت: "لدينا أيضا شعراء مثل الراحل سعيد عقل وغيره".

كما تلقت باقة من الورود مقدمة من رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع وعقيلته النائب ستريدا جعجع حيث وجهت لهما رسالة شكر معبّرة عن سعادتها بالمشاركة في مهرجانات الأرز.

وفي الختام، فاجأت نجوى عادل وقدّمت له حصاناً ابيضاً ومن ثم ختما الحلقة على وقع أنغام أغنتيها "نزلت البحر ".

lebanon24

الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»