عَقدت اللجنة التنفيذية في اتّحاد كرة القدم جلستها الاسبوعية برئاسة رئيس الاتحاد هاشم حيدر، وحضور غالبية الأعضاء، وجاء في مقرراتها :

1 - تأجيل انتخابات الاتحادات الفرعية إلى موعد جديد تحدّده الاتحادات الفرعية لاحقاً بالاتفاق مع اللجنة التنفيذية بسبب اختلاف عدد أندية الدرجة الرابعة عن عددها في العام 2014. في حين تُعتبر طلبات الترشيح التي تقدّم بها المرشّحون خلال الفترة المحدّدة من قبَل اتّحاد الشمال الفرعي قانونيةً وبالتالي تسكيرُ بابِ الترشيح إلى انتخابات اتّحاد الشمال الفرعي.

2 - بعد ثبوت تزوير في مواليد لاعب فريق الأشبال في نادي النجمة هاني معنقي، اتّخذت اللجنة التنفيذية للاتحاد القرارات التالية سنداً للمادة 1 - 5 من نظام العقوبات: أ - تخسير نادي النجمة (3-0) مباراياته في دوري فرق الأشبال، بدءاً من المرحلة الأولى وحتى المرحلة الخامسة.

ب - تغريم نادي النجمة مبلغ خمسة ملايين ليرة لبنانية.

3 - رفعُ أسعارِ البطاقات لحضور مباريات الدوري العام للدرجة الأولى على النحو التالي:

المنصّة: 50,000 ليرة. درجة أولى: 25,000 ليرة. درجة ثانية 10,000 ليرة.

4 - شطبُ اللاعبين الوارد إسماهما أدناه من سجلّات الاتحاد وإيقافُهما مدى الحياة بعد ثبوتِ مشاركتهما في مباريات تابعة لِما يُسمّى «اتّحاد ميني فوتبول»: علي الهادي رمال وعبد الأمير حرب.

5 - الموافقة على توقيع مذكّرة تفاهم مع الجامعة الأنطونية لمدّة أربع سنوات تَهدف إلى تعزيز التعاون بين الاتحاد والجامعة الأنطونية في مجالات عدة.

6 - ترشيح أحمد قمر الدين لعضوية اللجنة المالية والتسويقية لاتّحاد غرب آسيا، وجهاد الشحف لعضوية لجنة المسابقات.

7 - ترشيح القاضي وليد جابر لعضوية الهيئات القانونية لاتّحاد غرب آسيا.