اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ضمن إطار عملها المستمر في دعم السجون في البقاع زار وفد من المرشدية العامة للسجون في محافظتي البقاع وبعلبك الهرمل ضم المرشد جورج نبهان ، امين المال شربل مسلم يرافقهم رئيس حركة شباب الشرق الإعلامي طوني ابونعوم ، المهندس جاد زيادة ، السيد بهاء ملاعب وعقيلته صونا سجن راشيا حيث كان باستقبالهم آمر السجن الملازم اول جوزف جرجس ، آمر سجن جب جنين الملازم أول علي الموسوي . ومن خلال مبادرة سعت اليها المرشدية قدمت حركة شباب الشرق لوازم مكتبية وتجهيزات ، وامور لوجستية للسجن هو بحاجة اليها .

وفي كلمة لرئيس حركة شباب الشرق الاعلامي طوني ابونعوم شكر فيها المرشدية العامة للسجون منوها بعملها الدؤب في خدمة السجين ومتابعة اموره وتأمين ما يلزم من احتياجات ، كما وشكر كل من ساهم في دعم هذا المشروع وخص بالذكر رجل الاعمال بهاء ملاعب ، المهندس جاد زيادة ، شاكرا المرشد جورج نبهان على جهوده وتفانيه في خدمة رسالة المرشدية .

بدوره شكر مرشد محافظتي البقاع وبعلبك الهرمل حركة شباب الشرق وكل الخيرين والداعمين واضعا امكانيات المرشدية في خدمة الرسالة المؤتمنة عليها .

بعدها زار الوفد قائمقام راشيا نبيل المصري حيث كانت جولة افق اطلع من خلالها على عمل المرشدية واهدافها ، واضعا نفسه في الخدمة لما فيه مصلحة السجين والسجون بشكل عام والمرشدية بشكل خاص .

في ختام الجلسة كرمت المرشدية العامة للسجون كل من السيد بهاء ملاعب ، والمهندس جاد زيادة تقديرا لعطائهم .

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»