اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

لمناسبة عيد الفطر المبارك جال وفد من المرشدية العامة للسجون في لبنان الهيئة التنفيذية ، ومرشدية محافظتي البقاع وبعلبك الهرمل ضم الوفد : المرشد العام الاب جان مورا ، امين السر العام الاستاذ يوسف الدويهي ، امينة المال العام ريتا كورومليان ، المرشد الاقليمي جورج نبهان ، الإعلامي طوني ابونعوم ، والسادة الاعضاء : الاخت رفقة خشان، الاستاذة سيلفي نخلة ، غسان الفرن ، طوني السرغاني .

وقد كانت جولة افق عامة حول واقع السجون في راشيا وجب جنين ونظرة المرشدية العامة المستقبلية لهذا الواقع ، كما وتطرق الحديث للصعوبات التي تعاني منها وامكانية معالجتها .

هذا وتحدث الاب مورا عن اهداف المرشدية ودورها الروحي والانساني والذي يطال كافة سجون لبنان.

بدوره شكر الملازم اول علي الموسوي آمر سجن جب جنين المرشدية العامة في لبنان بشكل عام واقليم البقاع بشكل خاص اللذين لم يتوقفا يوما عن القيام بواجبهما تجاه السجن والسجين .

اما امر سجن راشيا الملازم اول جوزف جرجس شكر المرشدية على لفتتها الاخيرة متمنيا ان تحافظ على رسالتها الدائمة وعملها الانساني .

وقد تخلل الزيارة شرحا قدمه مرشد محافظتي البقاع بعلبك والهرمل جورج نبهان عن الخدمات التي تقدمها المرشدية ودورها الايجابي في دعم السجين والسهر على راحته .

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»