اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يعيش ليفربول فترة عصيبة، خاصة عقب نهاية حلمه في التتويج بلقب الدوري الأوروبي، وهو ما قد ينذر بوداع محتمل حزين لنجمه المصري محمد صلاح.

ليفربول، ودع مساء الخميس، مسابقة الدوري الأوروبي، وذلك على يد أتالانتا، رغم فوزه خارج ملعبه في إياب ربع النهائي بهدف سجله صلاح.

لكن خسارة ليفربول الصادمة على ملعبه أمام أتالانتا بثلاثية دون رد، أجبرت الفريق على وداع الدوري الأوروبي.

وتأتي خيبة الإقصاء أمام أتالانتا بعد أيام قليلة من هزيمة صادمة تلقاها ليفربول في ملعبه أمام كريستال بالاس، عصفت بآماله في الظفر بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبات ليفربول يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 71 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال الوصيف وخلف مانشستر سيتي المتصدر بنقطتين.

وفي حال فوز مان سيتي بجميع مبارياته المتبقية، فإنه سيتوج للمرة الرابعة بلقب البريميرليغ، بصرف النظر عن بقية نتائج أرسنال وليفربول.

ومع الخروج الحزين لليفربول في الشهر الماضي أمام مانشستر يونايتد من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، فإن صلاح قد يودع النادي بشكل حزين.

ليفربول الذي اكتفى هذا الموسم بحصد لقب كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة، قد يوافق على بيع صلاح في الصيف المقبل، حال وصله عرض ضخم من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، وهو الذي قد يطلب أيضا الرحيل عن النادي، خاصة مع قرار الألماني يورغن كلوب بمغادرة الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي حاول ضم صلاح في الصيف الماضي مقابل 150 مليون جنيه استرليني، لكن إدارة ليفربول رفضت التفريط في النجم المصري.

ويعد صلاح من أبرز اللاعبين في تاريخ ليفربول على الصعيد التهديفي، وهو الذي سجل 210 أهداف في كل المسابقات، وحقق معه 8 ألقاب مختلفة.

الأكثر قراءة

كيف منعت إيران الحرب ضدّ لبنان؟