اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت جماعة أنصار الله، اليوم الأحد، 17 كانون الأول، تفاصيل جديدة، للمرة الأولى، حول مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.


فقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو لمراسل قناة "المسيرة" التابعة لجماعة أنصار الله، وهو يتجول في محيط منزل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، في اليوم الذي قُــتل فيه، وتحديداً عقب المواجهات التي شهدتها تلك المنطقة بين أنصار الله وقوات صالح. 

وخلال الفيديو، اعترف أحد مقاتلي جماعة "أنصار الله"، أنه تم قتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، في منزله، وليس أثناء محاولة فراره، وذلك وفقا لموقع "إرم نيوز".

وكانت وزارة الداخلية التابعة لجماعة "أنصار الله"، أكدت، في بيانها، أنهم قاموا بنصب كمين أثناء محاولة فرار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من صنعاء، وقاموا بقتله برفقة الأمين العام للحزب عارف الزوكا.

وكان أحمد علي عبدالله صالح نجل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، بعث رسالة قوية غداة مقتل والده على يد جماعة "أنصار الله"، وأكد أن "مليشيات الحوثي أعدمت والده وهو يدافع عن نفسه في منزله بالعاصمة صنعاء".




الأكثر قراءة

جبهة الجنوب تترقب «عض الأصابع» في الدوحة... وجيش الإحتلال في محنة سفراء «الخماسيّة» يُروّجون لمرونة وهميّة: تهيئة الأرضيّة لما بعد الحرب! «بضاعة» باسيل كاسدة مسيحياً... برودة في بكركي... وسلبيّة «قواتيّة» ــ «كتائبيّة»